برنامج Immunet Protect Free حماية مجانية

تنزيل برنامج Immunet Protect Free حماية مجانية الاصدار الاخير
تنزيل برنامج Immunet Protect Free

نبذة عن البرنامج

يوفر الحماية من الفيروسات الأساسية لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر. immunet يوفر الحماية من الفيروسات الاضافية التي هي خفيفة وسريعة ومتوافقة مع المنتجات الأمنية القائمة.

برامج مكافحة الفيروسات سريعة: immunet استفادة إلى السرعة الحوسبة السحابية لتوفير الحماية في الوقت الحقيقي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ضوء برامج مكافحة الفيروسات: immunet هو ما يصل الى 35 مرة أخف من حلول مكافحة الفيروسات التقليدية.

في الوقت الحقيقي مكافحة الفيروسات: immunet يوفر الحماية القائمة على السحابة التي دائما ما يصل إلى تاريخ ضد الفيروسات وبرامج التجسس، والسير، والديدان، وأحصنة طروادة، و keyloggers دون إبطاء الكمبيوتر. لا حاجة لتحميل أي ملفات التوقيع الفيروس!

رفيق مكافحة الفيروسات: immunet متوافق مع منتجات مكافحة الفيروسات الموجودة للمساعدة على حمايتك أفضل. إضافة، طبقة إضافية من الحماية خفيفة مجانا.

المجتمع برامج مكافحة الفيروسات: التكنولوجيا الحصانة الجماعية immunet يحمي جميع المستخدمين لحظة أن تم الكشف عن الفيروس على جهاز كمبيوتر واحد.

Description

Immunet provides essential antivirus protection for PC users. immunet provides extra antivirus protection that is light, fast and compatible with existing security products.
Fast Antivirus: immunet leverages the speed of cloud computing to deliver real-time protection to your PC.
Light Antivirus: immunet is up to 35 times lighter than traditional antivirus solutions.
Real-time Antivirus: immunet provides cloud-based protection that is always up-to-date against viruses, spyware, bots, worms, trojans, and keyloggers without slowing down your PC. No need to download any virus signature files!
Companion Antivirus: immunet is compatible with existing antivirus products to help Protect you better. Add an extra, lightweight layer of protection for free.
Community Antivirus: Immunet's Collective Immunity technology protects all users the instant that a virus is detected on one PC.



توافق البرنامج

تنزيل برنامج Immunet Protect Free

الموقع الرسمة للبرنامج

من هنااااااااااا


تحميل البرنامج من رابط مباشر

من هناااااااااااااا