تفاصيل مصرع عروسين في يوم زفافهما بالدقهلية

مصرع عروسين في يوم زفافهما بالدقهلية
مصرع عروسين في يوم زفافهما بالدقهلية ارشيفية
بدأ التحضير لزفافهما، بعد خطوبة وقصة حب استمرت 4 أعوام، انتظرا اليوم المعهود ليكونا معًا في عش الزوجية، بعد تعب وشقى لعريس تغرب 4 سنوات في السعودية، من أجل تحقيق حلمه بالزواج من حبيبة عمره.
حضرا العروسان محمود السيد سلامة 28 عاما، وآية السيد عطا 21 عامًا، وقررا أن يكون فرحهما، يوم أمس الخميس، وقاما بدعوة الأهل والأصدقاء من أجل أن يفرحوا معهما، اختارت العروس فستانها الأبيض، وقررت أن تأتي إلى الكوافير التي رأت أنه الأنسب لها في مدينة دكرنس.
جاء يوم الزفاف، خرج العريس صباحا وسط أحبائه ليساعدوه في تحضير يوم زفافه ارتدى بدلته ورابطة العنق، ليكون مع زوجته، بعد انتظار وتحضير سنوات لهذا اليوم، وخرج من قريته الدراكسة التابعة لمدينة منية النصر بمحافظة الدقهلية، واتجه إلى مدينة دكرنس التي تبعد عنه 10 كيلو متر عن القرية، ليأخذ عروسه من الكوافير، واتجها إلى الاستوديو لالتقاط الصور التذكارية، ولم يعلما أنها كانت صور الوداع التي ستكون ذكرى للأهل بعد الوفاة.
خرجا مسرعين بسيارة زفافهما والمرح والأغاني الشعبية تسبقهما في قاعة الزفاف بقريتهما ليحتفلا مع أقاربهما، ولكن فوجئا بانقلاب السيارة في البحر الصغير بمدينة دكرنس، وهم يمسكان بأيدي بعضهما، أخرجهما الأهالي سويا بهذه الصورة؛ ولكن ليس إلى قاعة الزفاف كما حلما العروسان بل للإعداد إلى مراسم الجنازة «الدفن» لينقلب الفرح بالزفاف إلى حزن خيّم على أهالي القرية الذين لم يتخيلوا أن يكون فستان العروس كفنها الأبيض، وغربة 4 سنوات من العمر للعريس حلم أن تنتهي بزفافه فانتهت بوفاته.
تم انتشال جثماني العروسين، جثمان «محمد بلال» سائق السيارة، و«هناء الجنايني» إحدى أقارب العريس، ونقلها إلى مشرحة مستشفى دكرنس المركزي، وظلت أسرتا العروسين في حالة صدمة.

إرسال تعليق